Skip to main content

إدارة حماية البيئة غرمت 12 مستشفى بمخالفات مالية قدرها 450 ألف دولار بسبب انتهاكات قانون إدارة النفايات الصلبة.

The Department of Environmental Protection fined 12 hospitals a total of $451,000 for violations of the Solid Waste Management Act. 

ذكرت المحطة الأخبارية الرابعة في مدينة بوتسمبورغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية أنه قد اسفرت نتائج تحقيق أستمر سنتين قامت به إدارة حماية البيئة (The Department Of Environmental Protection) على فرض غرامات مالية مجموعها 451 الف دولار على 12 مستشفى من مجموعة (UPMC Hospitals) بسبب انتهاكات قانون إدارة النفايات الصلبة (The Solid Waste Management Act).

حيث ذكر الخبر أن مفتشين تابعين لإدارة حماية البيئة أكتشفوا كميات كبيرة من النفايات الطبية الخاضعة للرقابة قد تم نقلها إلى مكب النفايات (Monroeville landfill) التابع لشركة (Waste Management Inc.) تحتوي على نفايات معدية كالضمدات والقطن الملوث بالدماء وحاويات سوائل جسم المرضى وكذلك المواد الحادة من إبر ومشارط وأنابيب وغيرها قد وصلت للمكب بدون أن يتم فرزها، حيث كان من المفروض قانونياً فصلها عن النفايات الغير المعدية ووضع العلامات التحذيرية عليها بشكل مناسب ومعالجتها لجعلها غير ضارة قبل التخلص النهائي منها.

جاءت هذه المخالفة بعد ما تم تنبيه المفتشين بإدارة حماية البيئة من قبل المشغلين في المكب المذكورعندما لاحظوا وصول شحنات نفايات طبية من عدة مستشفيات غير مفصوله عن النفايات العادية ولم يتم معالجتها كما تأمر القوانين البيئية بذلك. فقام المفتشين بعمليات تفتيش واسعة شملت المكب وزيارة عدة منشأت طبية، الأمر الذي جعلهم يكتشفون عدة انتهاكات إضافية  فيما يخص وضع العلامات على النفايات الطبية وتخزينها ومعالجتها.

بعد فرض تلك المخالفات المالية أستمر المفتشين التابعين لإدارة حماية البيئة التواصل مع المستشفيات المعنية لضمان امتثال كامل للوائح والقواعد التي تحكم الإدارة السليمة للتعامل مع النفايات الطبية ولمنع حدوث انتهاكات في المستقبل، وفي حالة حدوث ذلك سيكون العقاب أكثر شدة وربما يصل إلى إغلاق تام للمنشأة الطبية.

Source:

 DEP fines UPMC $451,000 for medical waste disposal violations.

DEP fines UPMC $451,000 for medical waste disposal violations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المنشورات ذات الصلة

التأثيرات البيئية للنفايات البلاستيكية

تزايد الوعي العام بالتأثير البيئي للنفايات البلاستيكية، وما تسببه من أضرار سوء على المدى القصير …

المعالجة المبدئية للنفايات الطبية المعملية

معامل ومختبرات التحاليل الطبية تنتج كميات كبيرة ومتنوعة من النفايات الطبية ذات خطورة وضرر كبير ع…

الجرائم البيئية

الجرائم البيئية (Environmental Crimes) أصبحت واقع يعيشه العالم نتيجة الأرباح الضخمة التي تجنيها …